عم تاخد ادوية منع حبل 😲 شوفو جوزها العكيد شو عمل معها لما عرف - عطر الشام

Intesar Ali
Intesar Ali

تستهلللل😘

28 dakika önce
Loka Sdof
Loka Sdof

هذو مو زوجات جاريات ايش هذا

7 saatler önce
حسن الكعبي
حسن الكعبي

عالجتهم زين لو لا😁😁

12 saatler önce
امل حياتي
امل حياتي

ههههههههه

16 saatler önce
ايت وب
ايت وب

اللهم اجعلهه بردن وسلاما على بلد سوريه الشقيقه أختكم من العراق

19 saatler önce
sara soqui
sara soqui

ايش هالتفاهة ؟

21 saatler önce
ahmed labed
ahmed labed

كثر خير كداس لي جابلك طفل ياواحد المخصي

22 saatler önce
علي السيد السيد
علي السيد السيد

الي بيحب مطيعه و كامله و شهيره يحط لايك

23 saatler önce
ندو و
ندو و

يعني بالله علي هسه هوه ثنين مايجيبن جهال وهيه لوحيده الي ولده يطبه مرض

23 saatler önce
محمد حميد
محمد حميد

اخ فوزيه

Gün önce
كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآ
كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآ

شكد اكره العمه والحمايه 🤪

Gün önce
Lirya Chan
Lirya Chan

هههههه وانتن الكنانين بنات حرام 😂😂😂😂 وبتخربن لبيوت متل فوزيه

13 saatler önce
احمد احمد
احمد احمد

مسلسل زبالة ، النساء عبيد

Gün önce
احمد احمد
احمد احمد

منزوج ثلاث نسوان وماعم يحبلوا ، يعني هو مابيجيب ولاد ، كيف كانو يفكروا انو العقم دايما من المرأة

Gün önce
سلطان الغرام
سلطان الغرام

لانو عندو ولد من فوزيه 🤔🤔

Gün önce
JORY ___j
JORY ___j

ت

Gün önce
Memo Morad
Memo Morad

مركب الضراير سار و مركب السلايف حار و غار*^.

Gün önce
روان سرماني
روان سرماني

مانتبهتو انو الكيس تغير وكانو الدهبات ٥٠ دهبه صارو ٢٠

Gün önce
taisir almsalma
taisir almsalma

كس اختكم على اخت عاداتكم لمرأة عندكم بتعاملوها معاملة لخدامي ياولاد شرموطة

Gün önce
يوسف يوسف youseef youseef
يوسف يوسف youseef youseef

أكتر ممثل أو ممثلة قريب ع قلبك

Gün önce
الاء كريم
الاء كريم

كاريس بشار و سلافه معمار 😍😍😍

4 saatler önce
حبيبة ابو دمار جود
حبيبة ابو دمار جود

الحلقه شقد بليز حدا يرد

Gün önce
Elene Bleibel
Elene Bleibel

هي ولا حبيبتي كان مبين انه هاي الست فوزيه خايفه عن الجمال اذا الطبخ في البيت ولك شو هذا والله هيك شيء انا معكم وبعدين اذا للصغار بحضر ولك شو بيصير فيهم انتم ما عندكم ولا حياه انتبهوا لكلامكم وانت مسلسلاتكم لانه ما حدا يتابعك نتابعكم

Gün önce
Zainab1998 Altimimy
Zainab1998 Altimimy

عالج روحك بالاول مو تعالج نسوانك

Gün önce
Hussain Ali
Hussain Ali

مسلسل تافه بالزو يخلون فوزية اتصير كحبة بس عليها خوش جسم يعني مال .... 😂

Gün önce
Hussain Ali
Hussain Ali

@حسن الكعبي ايي والله😂😂

3 saatler önce
حسن الكعبي
حسن الكعبي

ن😜ي🤣ج😂

12 saatler önce
Nur ayos
Nur ayos

سهل التفاهات ،قال الزوجة بتقبل ايد زوجها !!!

Gün önce
Mimon Mbr
Mimon Mbr

80 فى المءة يحملون و يستعملون الاقراص المانعة لولدة الاغلبية الشباب بناة تحمل الاقراص مثل الهاتف .الزنا .

Gün önce
احلا تشكيلات
احلا تشكيلات

الي شاف تعليقي يفوت عقناتي ويتفرج عليها وازا عجبتكن لاتسوا تشتركو بالقناة ومردودة😗😍

Gün önce
عاشقة الماضي
عاشقة الماضي

اول مرة اشوف هيج مسلسل شامي كلو عيب😕😕😩

Gün önce
علي علي
علي علي

احله مسلسلتين باب الحاره وعطر الشام

2 gün önce
ملوك الحب و الغرام
ملوك الحب و الغرام

احلا المسلسلات السورية عطر الشام. باب الحارة زنود الست الخربة😂

2 gün önce
مناف ضرغام
مناف ضرغام

اقجز

2 gün önce
ساره كيتار
ساره كيتار

انشالله ادوس طريق الجنه اذا ادوس لايك

2 gün önce
lafi alhazmi
lafi alhazmi

هل اجد١٠٠٠ شخص يذكر الله ويستغفر الله ويصلي ع النبي محمد صلى الله عليه وسلم !!؟

2 gün önce
غيث بكور
غيث بكور

طالب ١

Gün önce
LAMA KAKAA
LAMA KAKAA

حلو

2 gün önce
نونه الحنونه
نونه الحنونه

اضافه انستاmu__19x

2 gün önce
بك ون
بك ون

ههههههههههه ي كثر الدعاوي عليها. مسكينه

2 gün önce
خالدفرج خالدفرج
خالدفرج خالدفرج

هلق لشفتالحكي منالمال سورة

2 gün önce
ابراهيم ابراهيم
ابراهيم ابراهيم

اا

2 gün önce
احمد حسن علي
احمد حسن علي

ضرير كمله ومطيعة خدمين 👧👸

2 gün önce
حنين القلب حنين الاشواق
حنين القلب حنين الاشواق

ههههه مركب الضرير سار ومركب السليف غار

2 gün önce
عطر الورد
عطر الورد

شهيرة قالت المثل غلط

2 gün önce
فهد العلي
فهد العلي

مشهد مقرف جداً 😏😏😏😏

2 gün önce
Rfrf Rfrf
Rfrf Rfrf

اخبث 3 أشخاص في المسلسل فوزية وام سعيد وكداس * إلي يكرهم يضغط لايك

2 gün önce
حوريه بغداديه
حوريه بغداديه

ههههههههههه والله اني اضحك من اشوف هيج مشهد هيه بعد ياهيه الي اتخاف من زوجهه بال١٠٠٠٠ وحده تلكونهه اتخاف شوهسه السان بالسان ههههههههه

3 gün önce
didd dufdg
didd dufdg

مين عم يبكي ع احوال سورية 😢😢😭😭

3 gün önce
زمان شين
زمان شين

شهيره مستفزه ومقرفه

3 gün önce
ابو ثروت
ابو ثروت

متبمىفنيت

3 gün önce
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ

اللي يقولون ان المسلسل يسيء لصورة المرأة ويستعبد الانثى وما الى ذلك. المسلسل يصور حقبة زمنية معينة كانت تصير فيها هالاشياء ومانقدر ننكرها، واذا غيروا بالسيناريو بيكونو كذبو وغيرو بالتاريخ، هذا غير ان مافيه اي مسلسل يمثل وقتنا الحاضر يستعبد الانثى لذلك واضح جداً ان ماكان قصدهم انهم يطلعون المرأة بصورة عبدة او جارية كل اللي سووه انهم صوروا هذيك الفترة لا اكثر، ومانقدر ننكر ابداً ان كل هذا كان يصير لذلك وقفوا دراما يرضالي عليكم

3 gün önce
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ

Rrr Rrr اذا تنكر ان هذا الشيء كان يصير فعلاً فأنت ماتدعم المرأة وتجحد معاناتها سابقاً ولا تقدرها وان الغير واقعي فعلاً هو انت نقطه انتهى

3 gün önce
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ

Rrr Rrr يلعن عقلك قد ايش غبي وعاطفي

3 gün önce
Rrr Rrr
Rrr Rrr

@ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ اولا انا شب ثانيا مبين عليكي بتتمني تكوني موجودة بغترة ما قبل التاريخ المراة عبدة زليلة مالها لاكلمة ولا راي مسلسلات تافهة وغير واقعية وهاد رايي

3 gün önce
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ

Rrr Rrr التاريخ مزور يقولونها على احداث مهمة، حروب، خيانات، انقلابات، اما هذا الشيء كلنا نعرف انه كان يصير بلاش استغباء

3 gün önce
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ

Rrr Rrr اولاً هذا الشيء كان يصير قديماً بكل البلدان وبكل الحضارات واللي ينكر هذا جاهل وعاطفي، ثانياً محد يهتم ايش تحبين

3 gün önce
hsjjdb kxnsdjd
hsjjdb kxnsdjd

.رومانسيه ارمله اربعينيه مشتهيه منويجي هذالرقم احب النيج 💋💋07718689172 قبل لااغيررايي..اووووف اخ

3 gün önce
امونه سرطاوي
امونه سرطاوي

الله يهديكي😳🙄

2 gün önce
Rrr Rrr
Rrr Rrr

شو مشتهية تاكلي

3 gün önce
now maine craft
now maine craft

علاء ماخذ دور محلو الي معي لايك

3 gün önce
Mayyad Mayyada
Mayyad Mayyada

😤😤😤😤😤

3 gün önce
عايش بلا روح
عايش بلا روح

اشتركو بقناتي بليز والله حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم

3 gün önce
عايش بلا روح
عايش بلا روح

اشتركو بقناتي بليز حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم

3 gün önce
Areej Alqurashi
Areej Alqurashi

عبودية وجواري فرحانين بنفسهم الله يقرفهم ويقرف مسلسلاتهم..العفن

3 gün önce
قيامة العالم &
قيامة العالم &

ليش الدايه دايما نمامه ام زكي وام سعيد ومدري من😂🤣

3 gün önce
خالد العبد
خالد العبد

الله يفضحك يا فوزيه 😛😛😎😜

3 gün önce
مرتضى العربي مرتضى العربي
مرتضى العربي مرتضى العربي

مرحبا اريدبنت من العراق نحب بعض ونتزوج

3 gün önce
احمد علي
احمد علي

بدها اتلة

3 gün önce
احمد علي
احمد علي

بتستاهل البهدلة

3 gün önce
احمد علي
احمد علي

هههههههه

3 gün önce
Abuabdo Abuali
Abuabdo Abuali

فوزية متل الحيه

4 gün önce
ahmd hcn123
ahmd hcn123

😥

4 gün önce
Abdo Same
Abdo Same

انا اكتر واحد بحبا مطيعه

4 gün önce
Fantastic
Fantastic

مسلسل قذر يصور المراة وكانها جارية ذليلة تحت قدم الزوج يدوسها ويهينها وهي تصمت وتنفذ

4 gün önce
peto Kun
peto Kun

لانو زمان كان هيك

20 saatler önce
Hfnsd Hshsjs
Hfnsd Hshsjs

الحمد لله والله بخير شو اخباركم انتم انا من اسرائيل لو سمحتي اني انت

23 saatler önce
imrane menyani
imrane menyani

رمك لي قذرة أش كي يعرف لحمار لبزار😡😡😡😡😡

23 saatler önce
نفوله القلب
نفوله القلب

اي إذا م مو عاجبك زين حواجبك اوكي

Gün önce
Hfnsd Hshsjs
Hfnsd Hshsjs

حبيبي

Gün önce
live your life
live your life

Can you subscriber in my Chanel YouTube please😘😘😘

4 gün önce
Goma Goma
Goma Goma

الحمد الله بخير وصحة وسعادة دائمة

4 gün önce
علي احمد
علي احمد

بحوزة سنع بخم

4 gün önce
بنونه كيوت بنونه كيوت
بنونه كيوت بنونه كيوت

تفاجهت من قريت تاخذ حبوب حبل الو خيط🤣🤣🤣😂😂😂

4 gün önce
Ali Saab
Ali Saab

اجفسافبسانفبج

4 gün önce
Mira Safwan
Mira Safwan

اللي عرف بعدين انو العكيد هو العقيم لايك

4 gün önce
توتاية الحنينه
توتاية الحنينه

*فديت سوريا واهل سوريا واهل الشام واهل حلب 😍❤اني فاطمه من العراق*

4 gün önce
توتاية الحنينه
توتاية الحنينه

@مرتضى العربي مرتضى العربي من بغداد

3 gün önce
مرتضى العربي مرتضى العربي
مرتضى العربي مرتضى العربي

توتاية الحنينه اهلن وسهلن بيج اني من بغداد ونتي من وين من العراق

3 gün önce
توتاية الحنينه
توتاية الحنينه

@ورد جوري ودخيل ربك كمان يروحي

3 gün önce
حمودي حمودي
حمودي حمودي

يسلموووو

3 gün önce
ورد جوري
ورد جوري

دخيل ربك ❤✌🇸🇾🇮🇶سوريه القلب والعراق دقاتو❤

4 gün önce
توتاية الحنينه
توتاية الحنينه

*ليحب هاي المسلسل يدوس لايكك❤*

4 gün önce
حہلہمہ ہہ
حہلہمہ ہہ

,

4 gün önce
حہلہمہ ہہ
حہلہمہ ہہ

هاي

4 gün önce
أبو فادي
أبو فادي

خغخفهبت

4 gün önce
hanan touba
hanan touba

حسيت كانن بمدرسة داخلية !

4 gün önce
lolo m
lolo m

اديشهم زمان كانو قليلات كرامة كيف بقبلو يعيشو هيك

4 gün önce
lolo m
lolo m

@Ali Saab شو بصير معك؟

4 gün önce
Ali Saab
Ali Saab

ح شكرا سؤال🌺💙💚💖💔🙊💘💐😗💐🌻😊😁😁😊😉😀😀😆😆😥😥😥

4 gün önce
Lara Smith
Lara Smith

مسلسلات إستعبادية تفوووو

5 gün önce
Reham Yusef
Reham Yusef

قال روحي الله يمنع عنك الجنه *يخرب بيتكي على هالدعوه* 🙄

5 gün önce
Rshokasho Kasho
Rshokasho Kasho

معناتا ابو عامر ماعم بقصر مع فوزية....معناتا عم يشتغل مظبوط...بس فوزية مو رضيانة

5 gün önce
محمد علي
محمد علي

جيب لي نا توا انحملن لك

5 gün önce
ابو مؤيد المحسن
ابو مؤيد المحسن

*تكيس المبايض وعدم الإنجاب* 🌹ــــــــــالأسبوع الأولــــــــ🌹 نصف ملعقة ريشي مع ملعقتين طعام مورنزي في كوب ماء مرتين يوميا 4- حبات سبيرولينا مرتين يوميا 3- حبات كورديسيبس مرتين يوميا 🌹ــــــــــالأسبوع الثاني:ــــــــ🌹 ملعقة ريشي مع ملعقتين طعام مورنزي في كوب ماء مرتين يوميا 5 - حبات سبيرولينا مرتين يوميا 3- حبات كورديسيبس مرتين يوميا 🌹ــــــــالأسبوع الثالث:ــــــــ🌹 ملعقة ريشي مع ملعقتين طعام مورنزي في كوب ماء ثلاث مرات يوميا 6- حبات سبرولينا ثلاث مرات يوميا 4- حبات كورديسيبس مرتين يوميا ~تستمر على مقادير الاسبوع الثالث لمدة تتراوح بين ثلاثة شهور الى خمسة اشهر~ *ملاحظة مهمه* ◼اذا كان يوجد مشاكل في الكبد للمريض لا يعطى مورنيزي ◼واذا كان عنده فشل كلوي لا يعطى سبرولينا ويعوض المريض بـ كوكوزي وعصير روسيل ◼ يكثر من شرب الماء من 3-5 لتر يوميا ✒ د/عيسى الحسني

5 gün önce
ابو مؤيد المحسن
ابو مؤيد المحسن

اكيد ينفع وفي حالات تشافي كثيره طريقة استعمال المكملات للعقم مبدأيا اذا كان الرجل يعاني من العقم او ضعف الحيوانات المنويه يأخذ بالملاحظات التاليه الريشي المورينزي سبيرولينا الكورديسيبس الريشي الأسبوع الأول ربع ملعقةصغيره (ملعقة شاي) مرة واحده صباحاً الأسبوع الثاني ربع ملعقةصغيره(ملعقة شاي) مرتين يوميا الأسبوع الثالث ربع ملعقةصغيره(ملعقة شاي)ثلاث مرات في اليوم الأسبوع الرابع ملعقةصغيره(ملعقة شاي) مرتين يوميا المورينزي ملعقتين كبيرة(ملعقة طعام) ثلاث مرات يوميا سبيرولينا الأسبوع الأول 2حبه ثلاث مرات يوميا الأسبوع الثاني3حبه ثلاث مرات يوميا الأسبوع الثالث 5حبه ثلاث مرات يوميا بعد شهر من استخدام السابق نقوم بإضافة الكورديسيبس الكورديسيبس الأسبوع الأول _2حبه مره واحده_ الأسبوع الثاني _2حبه مرتين باليوم_ الأسبوع الثالث _2حبه ثلاث مرات يوميا_ الأسبوع الرابع 3حبه ثلاث مرات يوميا 🎀🎀 🎀🎀 🎀🎀 🎀🎀 يمنع تناول التالي بأي شكل من الأشكال وفي اي كميه ولو بسيطه ❌البيبسي واي نوع من الغازيات ❌العصير من الأسواق ولو كان مكتوب عليه طبيعي ❌اللحوم الحمراء ❌الكاتشاب والمايونيز والمستردا ومايشبههم ❌الدهن الحيواني او النباتي ❌اي نوع من اللحوم المجمده ❌الشيبس بأي ماركه كانت ولو غالي ❌البطاطا المجمده اصابع الفينگر ❌اي حلويات تحتوي على نكهات صناعيه او اصباغ صناعيه وخاصه الملونه او المصنوعه في الصين او تقليد الماركات ونكثر من العسل الجبلي الأصلي المكسرات الفواكه الخضروات السمك الحليب قهوة الشعير الفواكه المجففه الكرزات وخصوصا البندق صدر الدجاج الطازج زيت الزيتون الكبد شوربة الخضار المسلوقه شرب ماء اكثر من ٢الى٣ لتر 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 _مهم جدا_ نتبع التعليمات التاليه -عدم وضع جهاز المبايل في جيوب البنطلون وممنوع تماما ذلك وعدم وضع جهاز اللابتوب على الأفخاذ وحمله قريب من البطن اطلاقا -ارتداء ملابس قطنيه داخليه -عدم استخدام الضادات الحيوية الا بإستشارة الطبيب ولفترة محدودة الا عند الضرورة -عدم تناول الوجبات السريعه الغير صحيه -الحد من حاللت التوتر العصبي قدر الإمكان -التخلص من الكرش والحرص على عدم تكوينه لأنهةيؤثر على الخصوبة - تجنب الحرارة خاصه عندما تكون لفترة زمنيه طويه اثناء الإستحمام في فصل الشتاء او استخدام حمامات الساونا. - تجنب الملوثات الكيميائيه، من دخان وسجائر ومبيدات حشريه. - عدم ركوب الدراجه الهوائيه خاصه عندما تكون لمسافه طويله . -تجنب شرب القهوة والشاي وعدم التركيز على مشروبات الكافيين. واتساب 0096171916722 لطلب العلاج الطبيعي من اي بلد

5 gün önce
سعد راعي
سعد راعي

.

5 gün önce
صالح الشحود شحود
صالح الشحود شحود

الله. يعينك. ياشهيرة خانم. على. فوزية😕

5 gün önce
فيديوهات منوعه
فيديوهات منوعه

آخر شي تموت فوزيه

3 gün önce
N0ura pharmacist
N0ura pharmacist

مشهد مقرف ومستفز ضيعت ٤ دقايق من حياتي قرف

5 gün önce
pano sh
pano sh

حبك حبك خلاني اشرب ماي🥺 حبك خلاني اتنفس استنشق الهواء🥺😒حبك خلاني اكل الغداء😛🖖🏻حبك خلاني انام😻🙏🏻يعني خلاني حبك خلاني انسان طبيعي🤭 المايشترك بقناتي😔يطك تلفونه فايروس🙄✌

5 gün önce
Zd We
Zd We

شنو شهيرة خانم شو بس. تنطي اوامر ملكة شنو

5 gün önce
رورو بحبك
رورو بحبك

عطر فمك بصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

5 gün önce
علي سجاد/ alisgad
علي سجاد/ alisgad

اللهم صلى على محمد والله محمد

Saatler önce
rabih abouhamdan
rabih abouhamdan

ñ

5 gün önce
بلال حمدان
بلال حمدان

لو أطفال يسمعوا هذا الكلام ماهو الي يستفيدوا من هذا الكلام

5 gün önce
jjjsjdd dddjdjdddjdj
jjjsjdd dddjdjdddjdj

ادعووولي انجح

5 gün önce
NOURA DH.
NOURA DH.

متزوج ثلاث نساء ولا وحدة حملت منه ولا زال مقتنع ان العيب في النساء ولازم يتعالجوا والمشكلة اللي يحرضه على هالشي امرأة ! غصب عن المرأة تحمل لان الزوج يريد هالشي بينما المرأة اللي تحمل وتتعب مو مهم رأيها زمن جاهلية مسلسلات تفشل هدفها المرأة عبده للذكر لإشباع رغباته ! المشكلة مو بس المسلسلات العربية كذا حتى المسلسلات الاجنبية نفس الوضع صح بدون استعباد زوج لكن استعباد جنسي قذر للحبيب ليش ياعالم كذا نظرتكم للنساء !

5 gün önce
خالد يوسف
خالد يوسف

أدويه منع حبل الغسيل !

5 gün önce
خالد يوسف
خالد يوسف

@Reham Yusef !؟

5 gün önce
Reham Yusef
Reham Yusef

🤣🤣

5 gün önce
Shadiما شا الله Madi
Shadiما شا الله Madi

عنجد ام سعيد صارت نملة امام شهيرة

5 gün önce
انستغرام عمرو مسكون
انستغرام عمرو مسكون

😀😀

5 gün önce
توتة كيوت
توتة كيوت

كذاب يا سهرانة انت كاس باب الحارة علة زوخز

5 gün önce
علي علي
علي علي

والله امارات رزق هاي بدها واحد يجيبها ويضل ينيك فيها لمن صوتها يوصل لااخر الدنيا 😂

5 gün önce
Nedaa Alhity
Nedaa Alhity

س

5 gün önce
حسين حسين
حسين حسين

😊😊😊

5 gün önce
فيديوهات حلوه بنت الأصول
فيديوهات حلوه بنت الأصول

بس هيه يمكن عم تكذب هيه جابت من كداس

5 gün önce
Bushra Md
Bushra Md

وتتفااك وتفااك وتفااااك مننجدد خيرر

5 gün önce
JAMESLERDEN LEBRON
JAMESLERDEN LEBRON

bunun da trendlerde ne işi var amk

6 gün önce
dfyd Fft
dfyd Fft

الاسم :فوزية المهنة : ابن عمي كاملة ومطيعة ...

6 gün önce
نجمه في سماء صافيه نجمه في سماء صافيه
نجمه في سماء صافيه نجمه في سماء صافيه

ههههه

5 gün önce
علمني كيف انساك وعلمك كيف تشتاق؟
علمني كيف انساك وعلمك كيف تشتاق؟

الا شحاتين اليكات اعقلو

6 gün önce

Sonraki

باسل خياط ضيف باسم ياخور في برنامج اكلناها

55:54

باسل خياط ضيف باسم ياخور في برنامج اكلناها

AL MINBAR المنبر للإنتاج

görünümler 1 700 000

مواجهة مطيعة لفوزية بحديثها مع كداس ـ مقطع من مسلسل عطر الشام- الجزء 2 ـ الحلقة 12

04:58

مواجهة مطيعة لفوزية بحديثها مع كداس ـ مقطع من مسلسل عطر الشام- الجزء 2 ـ الحلقة 12

Kaband Art Production | قبنض للإنتاج والتوزيع الفني

görünümler 3 300 000

SCOTT BARNES | Celebrity Makeup Artist Favorites

18:12

XXXTENTACION - Documentary Trailer

0:43

XXXTENTACION - Documentary Trailer

XXXTENTACION

görünümler 2 673 618

اهل الراية ـ رضا الحر انا ماني كذاب ـ  قصي خولي

14:10

I Wish That My Sister Was Never Born

7:49

I Wish That My Sister Was Never Born

My Story Animated

görünümler 761 413

Every Best Animated Feature Winner Ranked

37:47

Every Best Animated Feature Winner Ranked

Schaffrillas Productions

görünümler 690 129

Children height competition 💗 Cartoons For Kids

11:50

Children height competition 💗 Cartoons For Kids

Diana Cartoons

görünümler 6 770 509

One Punch Man S2: A Step Down

14:06

One Punch Man S2: A Step Down

Gigguk

görünümler 682 031

I had my jaw wired shut for 2 months

12:41

I had my jaw wired shut for 2 months

SomeThingElseYT

görünümler 4 712 332

Reacting To THE MOST HILARIOUS ANIMATIONS EVER MADE!

10:01

I Fell in Love with a Bear

10:22

I Fell in Love with a Bear

Steezy Kane

görünümler 562 409