تصريح هام لوزير الداخلية التركي يشمل قرارات تنفيذية يشمل ترحيل المخالفين في اسطنبول

ابو عمر
ابو عمر

انا طلعت على سطنبول بدون كملك وعم افتل بسطنبول كله مامعي كملك محدا سالني وين كملك طاول كلو حكي

13 saatler önce
Ibrahim Alahmad
Ibrahim Alahmad

علي الحرام جكارة فيه لروح عاسطنبول بدون كملك وخليه يخريها😂لاجري بروح عسوريا ببلاش😂😂

2 gün önce
بنتك ياشام
بنتك ياشام

😐😐😐😐

2 gün önce
احمد البكار
احمد البكار

لك حاج ايهددو بدون ايرحلونا خلي ايرحلو 💔

2 gün önce
حسين علي
حسين علي

الكل بفكر وهمو يرحل السوري من هون لهون عشان مايخلو يرتاح ويعيش باستقرار وبعدين معن. لكن رغم كل الضغوطات علينا نحنا موكلين أمورنا لله ونسأل الله أن يفرج علينا وعلى جميع المسلمين 😥

2 gün önce
الأسطورة عماد
الأسطورة عماد

أقسم بربي عيب صرعو طيزنا لسع كل يومين تصريح ترحيل ترحيل اي شو عايشين بالجنة حاسس لك المعارضة التركية ماحكو على ترحيل السوريين قد الحكومة ولسع بيطلع واحد بعد كل تصريح بقلك مهاجرين وانصار لك نعلو ابو فطاس المهاجرين بغلاء اسعار الاجار والتصريحات لك رحمونا بقى انسونا كم يوم شو بصرلكون

3 gün önce
محمد ابن ادلب
محمد ابن ادلب

الي ما معو هوي بدون يسفرو ضروري الكملك من نفس المنطقا الي الشخص فيها

3 gün önce
BOOS ABS
BOOS ABS

أخي الفاضل مشكور...أنا ما معي كمليك معي بس جواز سفر نظامي و داخل لتركيا نظامي و جوازي باقيله سنة حتى ينتهي....هل اذا استوقفتني دورية يتم ترحيلي؟...أرجو الرذ و شكرا

4 gün önce
BOOS ABS
BOOS ABS

@vodka For أخي لكن اسوقفوني كتير يشوفو الجواز و يقولولي روح...و لا حدا قلي شي ابدا من 5 سنين

3 gün önce
vodka For
vodka For

BOOS ABS نعم يتم ترحيلك وبعد تجاوز المدة المسموح بقائك فيها داخل للأراضي التركية يتم تغريمك ب مبالغ مالية ان لم يكن لديك اقامة

3 gün önce
Majd Musto
Majd Musto

يالله نخرتوراسناانت وصبره لك فهمنايازلامه اشبكون

4 gün önce
أبن - سوريا
أبن - سوريا

اخ علاء ارجو الرد متا يمنعو عنا الاكل والشرب

4 gün önce
أّبِوِ وِردِ
أّبِوِ وِردِ

هههعععع قريبنا سنعود بعد قليل

3 gün önce
عمر الفراتي
عمر الفراتي

مبين بي حدا عاطيه اصبع قوة

4 gün önce
Moh. Eissa
Moh. Eissa

كلام انتخابي لكسب الأصوات انا ما ألومهم حزب العدالة راح يخسر الشعبية والحكم بسبب إساءة بعض السوريين

4 gün önce
TMD MARKET
TMD MARKET

فزعة يانشامه https://youtu.be/_JP2TuSyU98

4 gün önce
ツمؤيد
ツمؤيد

انا عايش بأضنة كل مابدي اطلع على اسطنبول بطلع تهريب بالتكسي وحط مصاري 350 ليرة تركي وتطلع روحي بالتكسي لك ليش بس لأنو الكملك اضنة خلو الناس تسترزق حاج تديق وخناق

4 gün önce
مجد عبدالعزيز الحسين
مجد عبدالعزيز الحسين

الكلام كلو صح يا شباب ونا سجنت وطلعت الحمد الله

4 gün önce
احمد. شاكر
احمد. شاكر

😡😡😡

4 gün önce
ابو عبدالله حسن
ابو عبدالله حسن

ينشاالله يكون اسم قردوغان و مرتزقة ترحيل كمان انو قردوغان مخالف للقانون

5 gün önce
ابو عمر قاهر المجوس
ابو عمر قاهر المجوس

يا ابن الحرام أردوغان الي حما طيزكم من النظام والا كان النظام ناك عرضك ..هلا جاي تقول قردوغان. ..فعلا انتم ما بدكم إلا واحد اينكم ليل نهار ما عجبك رجاع على سوريا ولك

3 gün önce
عالم فاروق
عالم فاروق

يعطيك العافيه استاذ ممكن اتجاوب على سوالي لو سمحت انا بمرسين واخي بسطنبول وكملكي مرسين انا وولادي وزوجي ولكن بدي انقل لسطنبول عطوني اذن سفر سمحولي فيو لانه ابني مريض وبدو علاج في عندي تقرير بعلاجو بسطنبول في هي الحاله بقدر اخد اذن نقل وبطلعلي بسطنبول كملك الا مابسمحولي انقل كملكلي وفي حال انوجد البوليس بحاكونا شي فيا شي مشكله الا بوجود اذن السفر ونقل مافيا مشكله واسفه عطوله الحديث وشكرا كتير لالك

5 gün önce
ريم الحمصية
ريم الحمصية

أختي اذا معك تقرير بيقلبولك يا ل اسطنبول هيك قالتلي الموظفي يلي بسطنبول

4 gün önce
Hafız حافظ
Hafız حافظ

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن المهاجرين غير الشرعيين الذين تم ضبظهم سيتم ترحيلهم من إسطنبول وسيعادون إلى بلادهم. وأكد في تصريحات صحفية أن عدد المهاجرين غير الشرعيين في إسطنبول الذين تم أسرهم وترحيلهم في عام 2018 كان 4500 مهاجر.

5 gün önce
Hafız حافظ
Hafız حافظ

جدد وزير الداخلية التركية سليمان صويلو دفاعه عن قضية اللاجئين السوريين في وجه من يدعو لترحيلهم عن الأراضي التركية، مشيراً إلى أن الحرب لم تبقِ لهم بلاداً يعودوا إليها.

5 gün önce
Hafız حافظ
Hafız حافظ

قال سنمنع للاجئين غير شرعيين

5 gün önce
Hafız حافظ
Hafız حافظ

لم يقول هذه الكلمة

5 gün önce
ahmet cix
ahmet cix

اخي اذا سمحت رد علي بهاد التعليق إذا أنا الكملك تبعي من غير ولاية اسطنبول وعندي سيجورتا ويشتغل مع شركة هل بيشملني الترحيل على ولايتي

5 gün önce
منذر حمكو
منذر حمكو

لا

3 gün önce
عمار شيخ ديب
عمار شيخ ديب

يعني اذا الشخص ماعندو حدا بره اسطنبول وين بدو يروح ووين المشكله اذا هويتو مو اسطنبول حسبي الله ونعم الوكيل فيكون الله يفرج احسن شي تكالبت علينا الأمم يارسول الله

5 gün önce
Ali Ali
Ali Ali

ممكن فقط توضيح عندما تقرأ تعليقي كتير ناس بتسألك او بتستشيرك حاطين بعلمهن انك بتعرف او عندك اطلاع قبل كنت ترد هلق ما بترد ابدا برجو منك نشر فيديو توضيح لهناس يلي محتاجة جواب لسآل داير ببالو او ما عبلاقيلو جواب حط رابط مثلا بترسلك الناس اسالة عليه او ما بدك يا اخي وضح لهناس الي محتاجة اجوبة سامحني

5 gün önce
Wjxvsiw Whxishw
Wjxvsiw Whxishw

احسن شي مالنا غير المريخ نقعد بيه احنا السوريين نشرب شاي وندخن بلكي محد يلحقنا تنويه ياشباب وبنات الماعندو كملك يطلع اذن سفر خاف نلقاهم جدامنا قاعدين يستنونا

5 gün önce
Sultan Bnladin
Sultan Bnladin

ياخي انتا منين تجيب هل كلام بشرفي انتا تغث أكثر من النظام السوري انا بأسطنبول واليوم توقفت وما حدا حكاني شي وكملكي اورفا عنصر الأمن اخذ الكملك اقل من عشر ثواني وعطانياه يوميآ هيك

5 gün önce
الزير سالم
الزير سالم

والله يظبط الوضع ولو 20بالميه تاركين هل البلد وراجعين ان شاءالله

5 gün önce
Ahmed Al Batoshi
Ahmed Al Batoshi

يا اخي ممكن تحط الرابط اللي حكه في قال لا تصدق الاشاعات وبلغ عن راويها يعني اقل شيء اعطيني الشرح شويه المخالفات غير اللي ما عنده كملك فهمني على اقل شيء شو هي المخالفات بس قال بنعرف قال بس اعطينا المفيد اللي هو الشرح .. لانه كلامك ما فهمتوا

5 gün önce
Ahmed Al Batoshi
Ahmed Al Batoshi

انا هذا هو قصدي يعني كثر الضغط يولد الانفجار

5 gün önce
Mem H
Mem H

Ahmed Al Batoshi ايه كلامك صحيح اخي احمد حنا بدنا المفيد لانو ازا ضلينا نسمع لهم ما راح يرحلونا بس من ورا كلامهم راح يرحلونا

5 gün önce
Bahaa Khtab
Bahaa Khtab

يعني تهجير وتشرد مستمر بحق السوريين بس الطريقة مختلفة

5 gün önce
Bahaa Khtab
Bahaa Khtab

السلام عليكم اخ علاء استفسار بسيط يعني اللي هرب من جحيم الحرب بسوريا وفطس حتى رجع اسس عيلة وبيت باستانبول هيك بكل سهولة بطلعوا من استانبول بس لانو الكميليك تبعوا من غير ولاية

5 gün önce
Ahmad Maqedoni
Ahmad Maqedoni

لم يتكلم عن ترحيل السوريين قال المهاجرين غير الشرعيين يعني ذلك من لايملك اي هوية او اثبات شخصي او من له ملف جنائي او من انتهت صلاحية أقامته من الأفغان والأوزباكستان والدول المجاورة التي جائو بشكل غير قانوني اليها اما من يمتلك اثباتات شخصية في تركيا وليس لديه مشاكل ازعاج او اعتداء او جرم جنائي فلن يكون من المهاجريين غير الشرعيين شيى ثاني عدد السوريين المخالفين والذين معهم كملك لغير اسطنبول يفوق المليونين فارجو عدم ترويع الامنين بتوقعات با ئسة وسلبية وتهديد لاستقرار العوائل و غيرهم من الاخوة السوريين

6 gün önce
جنيد حسن
جنيد حسن

اييييي اكلنها ياجماعة حدا بيعرف وين بيعطو كملك بغير اسطنبول😣

6 gün önce
محمود ابو سعيد
محمود ابو سعيد

بابورصه

2 gün önce
ميس الريم بنت حلب
ميس الريم بنت حلب

ومن شأن طلب الاسترحام اذا قدامنا ع طلب ياترى بيوفقو يطلعونا كملك انا ابني شاب وماعندو كملك بس العيله كلها معها بس ابني مامعو لاني نزل ع سوريا وسلم الكملك وصار في ضرب وقصف ورد طلع تهريب ياترى اذا قدمت طلب بيوفقو ولا لا والكملك لازمو ضروري شاب من شان إذا شي دوريه طلبت الكملك منو اخ علاء اذا عندك فكره عن الموضوع ارجوك ترد وتنصحني شو اعمل والله عطول خوفانه عليه وقلبي نار كل ماطلع عشغلو لوقت يرجع ومشكور اخي الكريم

6 gün önce
النسر السوري
النسر السوري

لي بس بسطنبول شو الله غضبن علين

6 gün önce
و يتفكرون
و يتفكرون

بالأمس تعاطفوا واليوم قسوا وبارك الله بالمتعاطف معنا من الاتراك وشكرا له

6 gün önce
ابو الليث السوري
ابو الليث السوري

اخي بدي اسالك من شان الاجازه تبعيت العيد انا نزلت من معبر باب الهوا وعطوني شهرين لبعد العيد الكبير وانا مطر ادخل قبل العيد ولا البيت عندي بيروح كل شي تعبت فيو بتمنا تفيدني بشي

6 gün önce
وهــٰمٰ ْ ٰ ْ
وهــٰمٰ ْ ٰ ْ

هههههه هاي الحرية

6 gün önce
Ahmet Ajaj
Ahmet Ajaj

الوضع صار خرة في تركيا

6 gün önce
اسير الحب
اسير الحب

الله يعطيك العافيه اخوي ارجو المساعده في قناة هذا الطفل ودعمكم له ولكم جزيل الشكر والأجر والثواب عند الله ابن سوريا وبيستاهل فرحولو قلبوا واشتركوا بقناتو الله يجزاكم كل خير اخواني الكرام https://www.youtube.com/channel/UC--GzbLcG91ZRv5JAs6mnqg

6 gün önce
حسوني الحزين حسوني الحزين
حسوني الحزين حسوني الحزين

خلي يكضبوني ويرحلوني اكون ممنون إلهم

6 gün önce
꧁ألقآئد آلسوري꧂ ꧁ألقآئد آلسوري꧂
꧁ألقآئد آلسوري꧂ ꧁ألقآئد آلسوري꧂

اسطنبول مليئا بل اجانب تركو كل امت الله ولحقونا اقسم بالله عيب لك هاد اسلام الي عم يعملو لك الله ياخد روحنا علا هيك قرارات الي عايش بسطنبول الو زمان مئمن شغلو مسكنو بيتو وهويتو غير ولاية تجو تشحطو وتودو لاولاي اخرة هاد غير منطقي ابدا عيب هل شي كرهت العيشة من ورا هيك قرارات وكل قرار اطرب من الثاني شكيتهم لا الله

6 gün önce
Omar Zean
Omar Zean

كل تصريحات هي سياسية مشان انتخابات بلديه اسطنبول كبرى اسطنبول بدها جيش كامل من الشرطه ليتوزعو ع مواقف باصات و مترو وشوارع

6 gün önce
عطر الشام
عطر الشام

انشالله عيد الجاي كلنا نكون في سوريه

6 gün önce
عطر الشام
عطر الشام

خالي يابعتونا على سوريه

6 gün önce
ابو عمر قاهر المجوس
ابو عمر قاهر المجوس

روح ما حدا ماسكك

3 gün önce
Abdullah Kurt
Abdullah Kurt

شو رهيكوم تقتلونا بل مرة تخلصو انتو او نخلص نحني

6 gün önce
Ahmd Aldeab
Ahmd Aldeab

خلي يرجعونا كلنا وحاج ظلم

6 gün önce
الكابوس الجرابلسي gamer
الكابوس الجرابلسي gamer

شو ماعد قبضو من اوروبا ماهيك🤔

6 gün önce
محمد عوكو
محمد عوكو

راس النفاق

6 gün önce
امير شوا
امير شوا

يعني وين ماعم من روح ماعم يعطو كلملك صار رحت اكتر من ميلاي مافي كملك اي من وين مارح ضل مخالف الله يرجعني لابلدي حاج زل

6 gün önce
امير شوا
امير شوا

لك انا اول الناس مامعي كملك واع,ب اسطنبول نشالله يكمشوني وي,حلوني لاسوريا

6 gün önce
اسماعيل حسين
اسماعيل حسين

الله لايشبعهم قرارات

6 gün önce
Abase Khaled
Abase Khaled

ګَّس أّخَتّګ وِأّخَتّ أَّّستّطّبِوِلَ أّخَوِ أّلَقِحٌبِهِ أّلَشٍعٌبِ مَلَ مَنِګمَ وِمَنِ قِرأّرأّتّګمَ

6 gün önce
Abase Khaled
Abase Khaled

ګَّس أّخَتّګ وِأّخَتّ أَّّستّطّبِوِلَ أّخَوِ أّلَقِحٌبِهِ أّلَشٍعٌبِ مَلَ مَنِګمَ وِمَنِ قِرأّرأّتّګمَ

6 gün önce
Fadwa S
Fadwa S

جزاكم الله خيرا

6 gün önce
حكمت الحداد
حكمت الحداد

واحد يسوي مشاكل توقع على الكل

6 gün önce
Mervan Mervan
Mervan Mervan

انا وزوجتي عنا اوراق منوترة وولادي عندون وثائق اضنة شو بيصير فينا اذا حدا بيعرف يجاوب من بعد ازنكون

6 gün önce
مجود الدمشقي
مجود الدمشقي

Mervan Mervan . اختي هاد كلام دعائي لا اكثر واذا كمشوكن بيبعتوكن عاضنة بس مو اكتر

5 gün önce
حبيب محمد
حبيب محمد

ممكن ترد أستاذ علاء

7 gün önce
امير حزين
امير حزين

بوش فير انسا غرامك راح

7 gün önce
صقر سورية
صقر سورية

والله العظيم ملينه كل شوي ترحيل ترحيل ترحيل يالله فرجك

7 gün önce
Nour Saboni
Nour Saboni

أخي كريم انا من اسطنبول منذو سبعه سنين مقيم انا واخواتي واقربائي جميعم وشغلي هنا وزجتي من غير ولايه وصلا سنتين عندي وصار عندي بنت شو فيني اعمل ارجو منك الرد ولك جزيلا من الشكر والتقدير ارجو رد

7 gün önce
محمد الديري
محمد الديري

اللهم اخرجنا

7 gün önce
Mhmood Alrzg
Mhmood Alrzg

الله المستعان

7 gün önce
سوريا يا نبض قلبي
سوريا يا نبض قلبي

صبر اهل سوريا. صبر اهل سوريا. وربي. ورب محمد. ورب البراهيم. ورب موسى وعيسى ورب الكون . ستفرج. بأذن الله. ستفرج. يا قوم. قولو ان شاء الله. اسأ الله. بجميع. اسمأهو. . ان يفرج. عن اهل سوريا. و اليمن. و فلسطين. و بورما. وجميع. الدول. وفي. الختام. ارجو منك. اذا. انك سوري. ان تحترم. البلد. التي. مقيم. فيها. وذا مانك. سوري اقول الك. احترم. السوري. وربي. ملينه. ونك. ترا حالنى.

7 gün önce
sabber Al.Howiti
sabber Al.Howiti

ياحرااام ..وكيف بدهم يعيشوا في هالبلد المنان هذا ؟

7 gün önce
jasem Alias
jasem Alias

الله يكون مع الجميع بعدين ليش كل يوم نسمع كلام خلص نروح وبلا كل يوم نسمع كلام مع انو مشكورى الدوله التركيه للاستضافه

7 gün önce
زهراة رقاويه مجننتہٰهم『』ツ
زهراة رقاويه مجننتہٰهم『』ツ

. . تعرفوا امنيتي شنو هي 💕 اتحداك تقراها 🤦‍♀️ ربي يفرج هم كل من ضغط زر لايك وشتراك 💕😊.

7 gün önce
ابو احمد حلبي
ابو احمد حلبي

...

7 gün önce
Jdj Jddj
Jdj Jddj

اللهم لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه لك ازا مسكو واحد هويتو غير ولاية وشغلو كلو في اسطنبول اذا رجعو علي ولايتو منين رح يجيب مصرات للآجار يستأجر وشغلو لبين مايأمنو ولاهي مافكرو فيا حسبي الله ونعم الوكيل يارب مالنا غير يا أحن خلق البشر رحمنا برحمة من عند تغنينا فيا عن رحمة من سواك ياأرحم الراحمن

7 gün önce
ماهر فخامه الاسم تكفي
ماهر فخامه الاسم تكفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي المتواجدين في تركيا من يريد أن يطلع إلى أوربا تهريب يحكي معي في هاد الفيديو طبعآ من دون أطفال يعني شباب أو نساء فقط دمتم بخير وشكرآ للجميع

7 gün önce
Talal Azaz طلال اعزاز
Talal Azaz طلال اعزاز

الله يستور

7 gün önce
mostafa najjar
mostafa najjar

ويلي ماعندو كملك شو بصير فيه خلي يطالعونا كملك منصير نظامين

7 gün önce
محمد وعبدو طراب mohamad in ABDO
محمد وعبدو طراب mohamad in ABDO

اخي بقلولك روح ع غير محافظة في كمالك

6 gün önce
Mahmod Fayad
Mahmod Fayad

اي بربي صحيح بدن وراق وكمليك وماعم يعطو شو هل الحمير هي

6 gün önce
nasser almady
nasser almady

كل هذه التصريحات للدعايه الانتخابيه الجميع يعلم ماتفعله المعارضه فلذلك هذه الخطوة مطلوبه

7 gün önce
الحمد لله
الحمد لله

وانا بسأل الوزير يوجد الاف الافغان وباكستان والصومال الكل مخالف وليس عندهم جواز سفر ولا اذن عمل كلهم لصوص وقتله

7 gün önce
Saad سعد Alsaleh الصالح
Saad سعد Alsaleh الصالح

صح والله لازم هدول يلي يترحلو

5 gün önce
عمار الصقر
عمار الصقر

الشباب باسطنبول طغوا ومشاكلهم فاقت الحد عيب المثل بقول ياغريب كون أديب

7 gün önce
Kemal Kemal
Kemal Kemal

اللهم اسالك النصر او الشهادة كاستشهاد البطل الساروت😭😭

7 gün önce
عفراء قدسي
عفراء قدسي

اذا كانت هي التصريحات منشان الانتخابات وضمان الاصوات للعداله والتنميه والنيه انه ما رح يعملوا شي بعد الانتخابات ورح يضل الحال عل ماهو عليه فلا تستغربوا تصرفات من لاتراك شبه كارثيه... منها رفع سعر ايجارات البيوت وعدم تاجير البيوت.. ورفع قيمه ايجار المحلات..... واذا ماكانت هي التصريحات منشان الانتخابات فنشر دوريات وتفتيش وحملات امنيه شغله فاضيه لانه اسطنبول مدينه كبيره بشكل مو معقول ومن الصعب الامساك بالي ببالهن واساسا غالبيه بيقصدوا اسطنبول بحجه الشغل والحقيقه هي التوراي فيها سهل وضبط الامور صعب........ والحل عدم الاستفاده من خدمات المي والكهربا والغاز لكل كميلك مش من ذات الولايه وعدم تصديق عقود الايجار اذا صاحب الكميلك مش من ذات الولايه..... وكذالك المحلات والمدارس....... وهيك بيرجع كل مقيم ال ولايته الاساسيه..... وبلا حملات بلا تفتيش غالبيه السوريين بهي المواضيع كتله فوضى ولعي وحكي وعنتره..... واحتيال وتلاعب...... وقلنا غالبيه القصد هنن الي عم يبرورو ويرموها بعرض الحيط......

7 gün önce
قطر ندى
قطر ندى

شو يعني مابيرضو يطالعونا كمالك وبدن يرحلونا لاني مخالفين شو هل حكي حسبي الله ونعم الوكيل 😔

7 gün önce
وسام الخالدي
وسام الخالدي

سيد علاء بدي اتواصل معك خاص اذا ممكن ياريت

7 gün önce
Ahmaed Alafes
Ahmaed Alafes

وسام الخالدي اذا توصلت معااا خرج دلنا نتوصل معوا ضروروري منكن

6 gün önce
رنا العلي
رنا العلي

لك رحلونا منيح مسدقين عندكن دولة

7 gün önce
Sife Ali
Sife Ali

ولي مسلمين كمالكم خيو

7 gün önce
حلم وردي ممكن يتحقق
حلم وردي ممكن يتحقق

شبعو الاتراك نهب ونصب وغنائم من سورية والسوريين قبحهم الله كانو هم طرف اساسي بدمار سورية ..شكيناهم الى الله

7 gün önce
ابن سوريا الجريحا
ابن سوريا الجريحا

مشان نبي سد تمك وحاج تعلك

6 gün önce
ALAA ALBADAVi
ALAA ALBADAVi

ههه طالعت كمليك من محل مافيو ولا سوري اذا بطلعوني بموا😁

7 gün önce
Eyaz.kobanê.
Eyaz.kobanê.

يا شباب اذا في اذن نقل بتمنى تخبرونا

7 gün önce
Kaya Karadağ
Kaya Karadağ

مافي بعقلن غير سوريين هاد اذا كان فيون عقل يروحو يلاحقو تجار لمخدرات لايرانيين والروس والشيشان

7 gün önce
Sarah Al-Ahmad
Sarah Al-Ahmad

شكرت على التوضيح حسبي الله ونعمه الوكيل يا رب تفرج على الجميع

7 gün önce
ٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧي
ٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧي

ماحد يقدر ع سوريين فورا يعملو احتلال 😂

7 gün önce
ٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧي
ٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧي

حكي فاضي 💪

7 gün önce
Jdjd Jdjd
Jdjd Jdjd

السلام عليكم انا من تونس وجيت 3 فيزا وبعدها خالفت سنه كم لازم ادفع غرامه بالمطار بدي اسافر

7 gün önce
الكمندس المهيب
الكمندس المهيب

🚕عاجل القاء القبض على سوري مرتاح نفسيآ 🛑🚥🤣🤣

7 gün önce
حسن عبد
حسن عبد

شباب الي عندو كملاك ابيض قديم يرحلونو

7 gün önce
الأسطورة عماد
الأسطورة عماد

لا يقتلونه ويمثلون بجثته

3 gün önce
أدهم الصواف
أدهم الصواف

مو لحتى يكون تبصيم على الكملك بسطنبول لايوجد استخراخ للكملك نهائيآ على كل حال لاحول ولاقوة الا بالله

7 gün önce
عبد المجيد
عبد المجيد

ولي بيصم ترحيل ورجع تهريب وهلق بارك بسطنبول مامعو لا كملك ولا شي 😁

7 gün önce
الكمندس المهيب
الكمندس المهيب

🚃الباص يستنا

7 gün önce
ابّنَ الُدِوَلُة الُسِوَرَيـة
ابّنَ الُدِوَلُة الُسِوَرَيـة

سمعنا حكي كتير من هاد الحكي والله يفرج احسن شي

7 gün önce
Mmhammad Xmanmw
Mmhammad Xmanmw

أخي شو وضع يلي معو جواز وفات بفيزا ع اسطنبول بس ما معو كملك شو وضعو هاد

7 gün önce
محمد عساف عساف
محمد عساف عساف

مو دخلت من البوابه ما يهم عادي

7 gün önce
Pinyamin The Syrian
Pinyamin The Syrian

يعني اليكمشو بلا كملك يترحل ولا لأ؟؟؟؟

7 gün önce
محمد المحمود
محمد المحمود

اخ علاء هلء مشان الي سلم الكملك على البوابه قبل 2018 ورجع دخل شو الاجراءات مشان يبصم من جديد او يرجع الكملك القديم

7 gün önce
صدى الروح
صدى الروح

اخي صرلو سنتين مامعو هويه ولا عم يعطو هويا هون يعني شو نعمل لسماهن كنا نخاف من الامن بسوريا هلا بدنا نخاف هون الافغان والاوزبك ليش محدا بيحكي عنن؟؟؟

7 gün önce
مجنونه ماحدا قدي
مجنونه ماحدا قدي

يدخلوشرعي وبنظام يعشون مكرمين ولابدهم كل شي فوضى فاكرين نفسهم قاعدين بسوريا كل فوضى وغيرنظامي

7 gün önce
ايهاب مخزوم
ايهاب مخزوم

هلق شباب يلي كملكو غير اسطنبول بيرحلو فورن الا بيعطو مهلة

7 gün önce

Sonraki

جمال سليمان: آصف شوكت هددني ب ابني

31:47

"Поедем, поедим!": Турция

42:30

خفايا شارع الاستقلال تقسيم تركيا ! شي ماشفتوه

13:38

خفايا شارع الاستقلال تقسيم تركيا ! شي ماشفتوه

محمد رحماني mohamed rahmani

görünümler 212 000

Hi Sisters

27:10

Hi Sisters

James Charles

görünümler 3 330 831

10 vs 1: Rating Girls By Looks & Personality

8:33

10 vs 1: Rating Girls By Looks & Personality

Jubilee

görünümler 2 323 398

باسل خياط ضيف باسم ياخور في برنامج اكلناها

55:54

باسل خياط ضيف باسم ياخور في برنامج اكلناها

AL MINBAR المنبر للإنتاج

görünümler 1 700 000

مع الله (24) | إنها دار إبتلاء

21:17

مع الله (24) | إنها دار إبتلاء

الدكتور عمر عبد الكافي

görünümler 126 000

هام جدا... رسالة من مسؤولين أتراك للسوريين

07:19

هل سيفتتح أول ملهى ليلي في السعودية؟

07:42

وثائقي  مصانع عملاقة - شركة المراعي

22:42

وثائقي مصانع عملاقة - شركة المراعي

المراعي Almarai

görünümler 837 000

اللاجئون السوريون في ألمانيا

05:30

اللاجئون السوريون في ألمانيا

BBC News عربي

görünümler 605 000

5 Things That Make You a Mosquito Magnet

14:24

5 Things That Make You a Mosquito Magnet

SciShow

görünümler 499 919

The Stranger Things Cast Teaches Jimmy the "Chicken Noodle Soup" Song

7:31

The Stranger Things Cast Teaches Jimmy the "Chicken Noodle Soup" Song

The Tonight Show Starring Jimmy Fallon

görünümler 3 637 971

Team USA v. Team UK - Dodgeball w/ Michelle Obama, Harry Styles & More - #LateLateLondon

11:43

Team USA v. Team UK - Dodgeball w/ Michelle Obama, Harry Styles & More - #LateLateLondon

The Late Late Show with James Corden

görünümler 3 105 780

The Dream Smartphone! (2019)

7:27

The Dream Smartphone! (2019)

Marques Brownlee

görünümler 1 740 644

Dale Earnhardt Jr. Tells His Story About Quitting Smoking | Nicorette

1:19

Attempting A Hollywood Movie Audition!

29:05

Attempting A Hollywood Movie Audition!

Dolan Twins

görünümler 1 498 160