اسرار الحياة السعيدة Mk
اسرار الحياة السعيدة Mk

محامي الاميرة مسكين يعتقد انها بريية

6 saatler önce
ياسر علي الجبوري ابن الموصل
ياسر علي الجبوري ابن الموصل

عاش الجيش العراقي ابن العراق مر من هنا الي يشوف تعليقي يشترك بقناتي مردود ولله اخوكم

6 saatler önce
أبن السرايا
أبن السرايا

الحمدالله ماكو وهابي بتعليقات فقط سنه وشيعه وكلنا خوان انشاءالله رغما ع انفم كل حاقد وطائفي

6 saatler önce
Torino Del Toro
Torino Del Toro

لقمة العيش مُرّة يا اخوان.. الله يفرجها عالجميع ويهونها يارب ويعين شبابنا وابناءنا وأسرنا جميعاً

6 saatler önce
ام البنين ___
ام البنين ___

الله يرحمهم وهنيئا لهم الشهاده قرب سيد الشهداء عليه السلام

6 saatler önce
warda Amal
warda Amal

علاقة نفاق بلا ما تكذو العرب منافقون لا احد يحب احد وهم اتفقو على ان لا يتفقو .....

6 saatler önce
محمد محمدعلي
محمد محمدعلي

نحن اجانب عاشيين في بلدكم الطاهرة في امن وامان بلد الحرمين اطهر بقاع الارض ليش تهربن كل شي له حل سودانيه مرت من هنا

6 saatler önce
Leena Lena
Leena Lena

*اصلا هو امير وبكره يصير رائيس* *للدوله ولابد يكون حريص* *عاتصرفاته*

6 saatler önce
abazer Taha
abazer Taha

المذيع حقير جدا

6 saatler önce
Melaik rachid
Melaik rachid

اللهم بارك في عمره انسان مثقف

6 saatler önce
Abosadam Alsaqer
Abosadam Alsaqer

طيب علي الظمان انها طلبت منه يخنثها وما رضي وضربته 🤣😂

6 saatler önce
ناصح مقصر
ناصح مقصر

الإسلام بريء من هذه الأفعال واهلها

6 saatler önce
samar almadinah
samar almadinah

اول مرة اعلم ان المغرب يجرم الاجهاض...والواقع المغربي يشهد بالعكس ..الالاف يجهضون سنويا لاحسيب ولارقيب

6 saatler önce
Max2018 Min
Max2018 Min

اول شخص اني اريد الذهاب إلى مملكة الجبل الاصفر

6 saatler önce
IRAQ IRWAYS
IRAQ IRWAYS

بالروح بالدم نفديك ياحسين لو قطعوا ارجلنا واليدين ناتيك زحفا سيدي ياحسين

6 saatler önce
Najoua
Najoua

Karim motaham bi khiana bi dalil monasi9 m3a mokhabarat farancia

6 saatler önce
المسلم
المسلم

هههههههههههههههههههه قال ايش قال مسلمة هههههههههههههههههههههههههههههه هي ابتداءً مهنتها ملابس سكس ووووو لا علاقة لها بالاسلام .... بمجرد ان حللت حرام هي ليست مسلمة مهما قالت .... وكل من يوافقها مثلها ....

6 saatler önce
Max2018 Min
Max2018 Min

يالله يالله بلكت يفتحون الجوء اله انريد نخلص من العراق اخيس بلد بلعالم

6 saatler önce
محمد سعيد
محمد سعيد

ليست بمسلمة لقد باعت دينها حسبي الله ونعم الوكيل

6 saatler önce
Supreme Theory
Supreme Theory

*نشر الفوضى ياولاد الحرامية* تعرف اييه عن المنطق؟

6 saatler önce
Huda Alzuhairi
Huda Alzuhairi

الله يرحم الطفل والنعيم من الاب العفو ع المقدره من شيمه الكريم ياريت العرب كلهم يصيرون مثلك

6 saatler önce
D K
D K

المشكلة مع نصوص تبيح حز الرقاب و شد الوثاق و تقطيع الأطراف عن خلاف و الرجم و الجلد و فرض الجزية و الصلب على جذوع النخل و السبي وووو

6 saatler önce
امير لمعقلي
امير لمعقلي

اصبح العالم بأكمله يقول الارضي الإسرايلية منذو متى اصبحت الارضي لي اسرائيل

6 saatler önce
ساري الراوي_فدائيPS
ساري الراوي_فدائيPS

حيهم الفلسطينيه 💚 انه القسام رعب الكيان الصهيوني

6 saatler önce
متاع الدنيا والآخرة
متاع الدنيا والآخرة

اذا كان الخبر صحيح ..فهذه لايقبلها لا الله ولا العبد متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟

6 saatler önce
سمر الموسوي
سمر الموسوي

الان بدأ الاستعباد

6 saatler önce
فلوح المهجر __iRaQi#
فلوح المهجر __iRaQi#

لم اشاهد دوله وفيه لفلسطين مثل الجزائر تحياتي لفلسطين والجزائر من العراق 🌷❤

6 saatler önce
Hamid Batal
Hamid Batal

شفتي حقيقة المغرب قالك جنه المغرب جنة الارض ههههههع

6 saatler önce
أخو عبادي
أخو عبادي

ياعبد ربه خلك المدواثه حقك ونقلع اطلع من الرياض اذ انت ملك سلطه في طرد الامارات من اليمن...انت اصنج انت بغل انت ثور يارجال حلا عندك دم وضمير وانسانيه ع مايحصل من دمار في بلدك ياوسخ سادحلي في الفندق ولاهمك شي كل ابوكم خونا من عفاش لين انت والي معك في الفندق

6 saatler önce
Wahina Ayadi
Wahina Ayadi

كل العائلة ختانو من جد الجد الى الاحفاد والحمد لله رب العالمين لم نسمع ايو شئ فيه ضرر بالعكس سبحان الله العظيم يكون الولد ولد لما يختن يصبح شخصية قوية كأنه رجل الضرر أتى به من ختن هذا الرجل حسبنا الله ونعم الوكيل

6 saatler önce
Nina Balle
Nina Balle

نعم إنها المخدرات 😁😁

6 saatler önce
ALEMBRATTTOOOR
ALEMBRATTTOOOR

لماذا يصورها هذا السباك؟ وهو مسلم عربي المفروض يكون خير ضيف وليس غير ذلك ولكن السباك فكر في بيع صوره للاميره ليكسب اموال اكثر انتم تتكلمون في ردت فعل ان كانت صحيحه ولكن لماذا لاتتكلمون عن الفعل نفسه ؟

6 saatler önce
Wafa Alani
Wafa Alani

اللهم إنا نسألك العفو والعافية

6 saatler önce
gaming bro gaming
gaming bro gaming

D'ou sort cette annesse ?

6 saatler önce
ملح الحياه
ملح الحياه

كانت من الأول تعتذر ضروري يموتو بغيضهم....ههه

6 saatler önce
Yasser Sharfi
Yasser Sharfi

*أوَّل مرة نعرف أن عمل السباك يحتاج لصور (أشعة) للصيانة !!!* *(كفاكم إفتراء)*

6 saatler önce
salim D
salim D

النصارى طول حياتهم عايشين في أمان تحت حكم المسلمين من ألف السنين....لكن عندما يكون الحكم والسلطة في يدهم لا يسلم مسلم من شرهم. حتى أن الله عزوجل أخبرنا عن حقيقتهم بقوله : "كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لَا يَرْقُبُوا فِيكُمْ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً ۚ يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَىٰ قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ"ء

6 saatler önce
مازن المطيري
مازن المطيري

وش اللي حده قلو البنات يعني

6 saatler önce
ٿـِٰ۪۫ـעٿېنـِٰ۪۫ي ٳلږجـِٰ۪۫ۈ૭لـِٰ۪۫ۿہ
ٿـِٰ۪۫ـעٿېنـِٰ۪۫ي ٳلږجـِٰ۪۫ۈ૭لـِٰ۪۫ۿہ

اكيد محمد بن سلمان من امس لليوم شغال يرسل ملصقات هو وحاشيته داخل المنشور حتى لايتم حظر الحساب😊

6 saatler önce
Faisal Almarzooqi
Faisal Almarzooqi

ان المنافقين في الدرك الأسفل من النار وهل يكب الناس علي وجوههم في النار الا حصائد ألسنتهم

6 saatler önce
BuolahyaAhmed Buolahya95
BuolahyaAhmed Buolahya95

طاقة بها دنيا من دارها لنارها

6 saatler önce
bashar nazzal
bashar nazzal

First there is no democracy in Kuwait or any other country in the Arab world, democracy is unlimited atheism and it is a way to trick stupid people by the west to control and weaken nations, USA is a constitutional republic, dum ass

6 saatler önce
asem Mo
asem Mo

انا عندي سؤال ليه هي تقف علي السباك وهو بيصلح في الحمام بينما هي تملك حارس زي الاطفال تحب تتفرج علي العامل وهو يصلح

6 saatler önce
Дв 88
Дв 88

المغرب الجزاير حنا واحد

6 saatler önce
شخصية مجهولة
شخصية مجهولة

هاي كون عدنة بل العراق ههه كبل فصل ١١ مليون

6 saatler önce
المحلل السياسي
المحلل السياسي

أحلي برنامج

6 saatler önce
bashar nazzal
bashar nazzal

is the change that he is talking about from a so called female to a male

6 saatler önce
Safaa Hu
Safaa Hu

اكيد هذا الفيل وهابي وقد اعطاه المال محمد بن سلمان حتى يقوم بعمل ارهابي يقتل فيه البوذه

6 saatler önce
نور علي
نور علي

هذا مصاب وليس احتفال لو كان احتفال لما بكت على مقتل الحسين ملائكة السماء لعضمة مصابه فالحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة

6 saatler önce
bashar nazzal
bashar nazzal

this woman looks lesbian and satanic, plus I Lived in Kuwait for 18 years and never haired of such stupidity as this woman say.

6 saatler önce
بعيده عن احبابي
بعيده عن احبابي

من سنه دييييين الزززور نعززززي اخووواننا الشييعه في كربلاء 😔😔

6 saatler önce
الشجرة المثمرة
الشجرة المثمرة

عقول معفنة

6 saatler önce
Hadil izzo
Hadil izzo

ربنا يرحم موتانا المسلمين و يدخلهم فسيح جناته

6 saatler önce
بہروٌفہسہوٌر سہكہرآنہ
بہروٌفہسہوٌر سہكہرآنہ

كبر حته كبر هسه بس احنا مسيحنا لابس بنطرون وبدي 😹👉 جذب عدل طاحضك اي والله عله شيبتك بس على انو المسيح ليش يصلي عله محمد (صلى الله عليه وال بيته وصحبه) لا عيني تره النبي سيدنا عيسى(ع) قال:((مبشرا برسول بعدي اسمه احمد)) وهوه محمد عليه الصلاه والسلام

7 saatler önce
Imene Maiza
Imene Maiza

حسبنا الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوة الا بالله

7 saatler önce
mohamed ali
mohamed ali

هند صبرى فى لجنة تحكيم وبتختار الافضل ي لسخرية القدر لولا بعض الفاسديين فى مصر امثال خالد يوسف لظلت لقطتها الوحيدة المعروفة لها وهى تستحم فى الطشت

7 saatler önce
Salim Ahmad
Salim Ahmad

الحقيقة هي ان العرب و المسلمين ضد كل العالم ؟؟ (( دار الاسلام و دار الحرب )) هل هناك يهودي واحد يتمتع بالمواطنة الكاملة يعيش في العراق ؟؟ بعد قتلهم و طردهم و سحب الجنسية العراقية عنعمً و الاستيلاد علي ممتلكاتهم بشكل همجي ؟؟ بينما نرى ارب في الكنيسة اليهودية يناقشون و ينتقدون بكل حرية ؟؟ من هو العنصري يا عرب ؟؟ الم يطرد التبي محمد اليهود والتصارى من جزيرة العرب كي لا يعيش فيها دينان ؟؟ من هو العنصري ؟؟ تكلموا ولو مرة بأمانة و صدق ؟؟

7 saatler önce
الليث الأبيض
الليث الأبيض

سني من عمان أعيش بأوربا أعزي اخواني العراقيين بكافة اطيافهم بهذا المصاب الجلل

7 saatler önce
Dunia Al zubaydee
Dunia Al zubaydee

وليش مستغربه المذيعه من دتكول ((انهم يقولون انهم استشهدوا ذوبانا وولائا لحب الحسين )) .

7 saatler önce
asem Mo
asem Mo

انا نفسي اعرف السعوديين ليه يشتموا اي حد يقول شئ موجود في العيله الملكيه كانه شاتم ابوكوا في فرق

7 saatler önce
رمضان مرعي
رمضان مرعي

😅😅😅😅

7 saatler önce
قناة حسن زراعة الاسطح
قناة حسن زراعة الاسطح

قناة حسن زراعة الأسطح اللهم بارك اللهم بارك شوف القناة تعي في اليوتيوب

7 saatler önce
Hazem Mobarak
Hazem Mobarak

غريب الموضوع انا سمعت نفس الخبر بس كان عامل اعمال دهان

7 saatler önce
أحـمـد السـلـمـي
أحـمـد السـلـمـي

فدوة للتعليقات اخوان سنة وشيعة هذا الوطن مانبيعه يلا ياشيعة هالسنة نريد 25 مليون بزيارة الأربعين

7 saatler önce
سۣۗـۙوۣريۣۗ يۣۗہآخۣۗـۙآلَ
سۣۗـۙوۣريۣۗ يۣۗہآخۣۗـۙآلَ

الله يرحمهم 💔

7 saatler önce
Ahmed Ali
Ahmed Ali

دعايه

7 saatler önce
amir ashraf
amir ashraf

شمال افريقيا اجمل من العرب 🇩🇿🇪🇬🇪🇭🇱🇾🇲🇦🇹🇳

7 saatler önce
Nole 96
Nole 96

هاذا السعودي فوق فوق مو معناتها تطلعون فوق 😂😂

7 saatler önce
Fatima Fatima
Fatima Fatima

السلام على عيسى ابن مريم

7 saatler önce
ابومؤيد ابومؤيد
ابومؤيد ابومؤيد

المذيعة ...تتفكر فى مخلوقات اللله بعد أن انقطع أملها فى أن تطلع بجملة مفيدة

7 saatler önce
محمود راتب
محمود راتب

اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا

7 saatler önce
علاء الكحيل
علاء الكحيل

تركتو العالم يموت تحت الانقاض وتبعتم حشرة

7 saatler önce
Fatima Al-Misfer
Fatima Al-Misfer

المضحك في الموضوع ان أغلبية الرجال في الموضوع يفهمون ويعون ان ما يفعلونه ظلم وإذا ما رأوا مثل هذة النقاشات العقلانية في الإعلام فجأة يصبحون اصحاب حق ودين ومنصفين بمشاركتهم آرائهم ولكننا نعرف ونيقن تماما بأن هذة حالة من الانفصام التي يدعون بها الكمال ولكن على ارض الواقع يعودون الى تطبيق ماعتادوا عليه لأنهم يوقنون بأن في حالاتهم الفردية والشخصية في حياتهم لا يوجد من يحاسبهم. الكل يعاني من الانفصام لدرجة قمة في السخرية والضحك والكل يعرف بان الكل له على مواقع التواصل له حسابين... حسابه المليء بالكمال وحسن الخلق وحساب آخر في قمة الحرية والتحرر من الأخلاق. (الإصلاح يبدأ من التربية في البيوت التي الى اليوم لا اعرف لماذا يستمرون بالزواج وهم لا يريدون التربية ولكنهم فقط يرعون ابناءهم بلا تربية)

7 saatler önce
F16_m1 s2
F16_m1 s2

جهنم وبئس المصير

7 saatler önce
Derfouli Abdoune
Derfouli Abdoune

اهتزت المواقع الفرنسية و الزوافية و العميلة.... خلينا نقولوها بصراحة

7 saatler önce
مصطفي عبد الباسط
مصطفي عبد الباسط

حسبي الله ونعم الوكيل في كل الظلمه

7 saatler önce
ابو رشيد الحربي
ابو رشيد الحربي

فكري في نفسك وستتري💔كدا صفات المنافقين وعشان ترند

7 saatler önce
Thefirst Day
Thefirst Day

رحمهم الله برحمته الواسعة

7 saatler önce
سعاد مصطفى
سعاد مصطفى

انا مصريه وبقول ربنا ينصر الحق ولو كان في مصر مكانش هياخد حقه وربنا ينصر الحق والموضوع حساه مش منطقى مع احترامى لكل المصريين واهل السعوديه الكرام

7 saatler önce
RedaRedaReda333 RedaRedaReda333
RedaRedaReda333 RedaRedaReda333

تردلها واحد ينعل والديها

7 saatler önce
Hatem Sheikh
Hatem Sheikh

يفترض في الشيوخ أن يكونوا أكثر حكمة و عقلانية من هذا الذي يفعلوه . توقيرا و تبجيلا لكتاب الله . لا ننكر وجود الجن و لا تلبسهم للانس . لكن لماذا يقرأ القرآن الكريم في التلفزيونات و الفضائيات حتى يتعرض السفهاء لكتاب الله بالسخرية و الاستهزاء . و لماذا تهدر كرامة انسان كما فعلوا مع المرأة من أجل الشهرة و الظهور . خصوصا إذا علمنا أن السحرة و المشعوذين الآن يتظاهرون بأنهم رقاة . لكن كما قال المثل . عدو عالم خير من صديق جاهل . كتاب الله أعز و أجل و اكبر من يعامل بهذه المعاملة . اتقوا الله في القرآن الكريم و اتقوا الله في سمعة المسلمين .

7 saatler önce
hesham aped
hesham aped

لو مسلمين كانو قالبو الدنيا

7 saatler önce
gay isaac 0032489452704
gay isaac 0032489452704

al fiel maskin 😓

7 saatler önce
الملازم نمر
الملازم نمر

الحمد اللة عل نعمة العلم

7 saatler önce
بشير الخير
بشير الخير

الخوف يطاردهم وهم في ءأمن مناطق لكن ماداموا محتلين فلن يأمنوا

7 saatler önce
غُربة مَشاعِر
غُربة مَشاعِر

اللهم حكم شرعك في البلاد واحفظ بلادنا من اهل الفساد... اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا... والله لاأعلم إلى أين ستصل بنا هذه الحضارة.. رحمتك يارب

7 saatler önce
Zainab Husain
Zainab Husain

ماتفهمون من الآيه : رقم ٢٢١ صفحه ٣٥ في سورة اابقره ؟؟؟؟ الله يسعدهم ويهنيهم ... أديان سماويه جاءت من عند الله لسائر البشر

7 saatler önce
Omar Or
Omar Or

انتخابات مزورة واله متحشم يا الرخيص

7 saatler önce
وائل الربيع
وائل الربيع

شي مايفرح والله

7 saatler önce
وائل الربيع
وائل الربيع

حتى العمال يلبسون أدوات سلامه لكن فعلا تفاهه

7 saatler önce
وائل الربيع
وائل الربيع

هذا استهتار وربي

7 saatler önce
R a
R a

لما يكون الدين ورثة عن اجدادك هيك بصير ناس تامن وناس لا الدين خدعه لا يوجد شي اسمه الله وقوه خارقة ف السماء يتفرج بصمت

7 saatler önce
ام اشواق ام اشواق
ام اشواق ام اشواق

هيه غلطانه لو قايلتله الله لايسعدك ولايوفقك وروح اشرب بول البعير وكمل حدثك 🤣🤣🤣

7 saatler önce
saya f96911
saya f96911

انا يادوب اطلع جدار بيتنا . ألا ليت الشباب يعود يوماً .

7 saatler önce
سليم السوري
سليم السوري

الحمدلله على دعس هؤلاء الكفار الله يسلط عليهم الفيلة

7 saatler önce
محمد الدلفي
محمد الدلفي

الله يرحمهم برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته مع الحسين عليه السلام

7 saatler önce
gay isaac 0032489452704
gay isaac 0032489452704

akbar shamata hada 🙄

7 saatler önce
Ahmed Saber
Ahmed Saber

BIJI KURDISTAN!! BIJI HALABJA!!

7 saatler önce
Mala Mala
Mala Mala

التعليق الاخير وجعني قلبي اوي اه يا بلدي

7 saatler önce
محمد راغب
محمد راغب

اصلآ ماهي ماخذه من الأسلام إلي اسمه فقط

7 saatler önce